تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي

من يمتلك أسهمي؟ 🇸🇦

بقلم: Sultan Alhayani

أنت تملكها 🎙️

إنفستسكاي لا تحتفظ بأسهمك ولا بأموالك. كل سهم تشتريه مسجّل باسمك أنت، ومحفوظ بشكل آمن لدى شريكنا الوسيط، وليس لدى إنفستسكاي.

هذا يعني إنه حتى لو توقفت إنفستسكاي عن العمل، محفظتك تبقى آمنة بالكامل ويمكن الوصول إليها عبر شريكنا الاستراتيجي.

هل أجاب هذا عن سؤالك؟